الجمعة، أغسطس ١٠، ٢٠٠٧

أنتفاضتى


سؤال حائر ولا أبحث له عن إجابه فأنا أعرف إجابته جيدا وأعرف أننى السبب فى كل ما يحدث وما سيحدث وأقولها لنفسى قبل أن أعلنها عليكم أننى متحمل كل النتائج والعواقب التى ستحدث وأننى أنا المسؤل الأول والأخير ولا أحد غيرى ولم يشترك معى أحد فى هذا الجرم ، وهذا إعتراف منى بذلك . ه

لم أكتب هذه الكلمات لأننى مسيح هذا العصر لا فأنا لآأرقى إلى هذه المكانة فأنا ملئ بالذنوب وكاهلى مثقل بالمعاصى.ه

أنا سبب كل هذا الفساد ، أنا الذى أغرقت العباره وسفاح المعادى ومصر الجديده وامبابه وخط الصعيد وأنا السبب فى كل صغيرة وكبيرة تحدث على هذه الأرض ، أنا السبب ومعترف أنا بذنبى أنا السبب أنا السبب السبب السبب.ه

مقدمة بلهاء قرأتموها وكلام بلا معنى ستقرؤنه بعد قليل .ه

كل الناس تهرب من المسؤلية ويتهرب الناس من الإعتراف بخطأهم وأخطائهم ويرمونها على بعضهم فقررت أن أخذها أنا وأتلقاها وأضعاها أمامى وأمامكم لكى نرى ماذا سنفعل (أسف سأفعل أنا )،الجميع يهرب ولا مفر من الوقوف والتفكر والتدبر والعمل ولا مكان للتسويف ولا مكان للجهل فقد قررت أنا اتحمل المسؤلية فقررت ان أقراء وأتعلم وألا أدع عمل اليوم إلى الغد .ه

أخبركم أيها القراء الأعزاء أنه لاتوجد ثوره ولا توجد أنتفاضة (حرامية او حتى شرفه) لا توجد وأخبركم أيضا أنها لن توجد فأبى دائما ما كان يخبرنى ويقول عند الأمتحان يكرم المرء أو يهان وأعتقد أنه لاتوجد الأن كرامة.ه

ليست هناك تعليقات: